تغريم السيتي أكثر من 2.5 مليون دولار!
رياضة
1 آب, 2024

أعلن الدوري الإنجليزي الممتاز، الأربعاء، أن نادي مانشستر سيتي غُرّم بـ 2.68 مليون دولار بسبب تأخّره 22 مرة في انطلاق مباريات أو استكمالها بعد تسجيل أهداف.
ووافق السيتي على العقوبة التي تتعلق بانتهاك القواعد على مدار الموسمين الماضيين، وفقًا لما أكده الدوري.
وعوقب سيتي وفقًا لمقياس تدريجي لكل انتهاك.
مواضيع ذات صلة :
بعد مسيرة امتدت 10سنوات… هالاند يوجه رسالة مؤثرة لغوارديولا | بعد مغادرة غوارديولا.. رحيل جماعي في مانشستر سيتي | غوارديولا يودّع مانشستر سيتي: سأراقبكم بعد رحيلي! |




