الاسباني راميرو دياز مدرباً لمنتخب الفوتسال

رياضة 30 نيسان, 2021

قدّم الاتحاد اللبناني لكرة القدم، الإسباني راميرو دياز، كمدير فني جديد لمنتخب كرة القدم للصالات بحضور رئيس الاتحاد السيد هاشم حيدر، ورئيس لجنة الفوتسال سمعان الدويهي.

وستكون مهمة دياز قيادة لبنان للتأهل الى نهائيات كأس العالم حيث سيواجه فيتنام في مباراتين ابتداءً من ٢٠ أيار المقبل، والفائز في مجموعهما سيحجز بطاقته المونديالية.

وعلم موقع الـ mtv ان هناك توجّهاً لاستدعاء لاعبين معينين تركوا اللعبة باتجاه كرة القدم بالنظر الى الحاجة اليهم لمساعدة المنتخب على تحقيق الانجاز، على رأسهم لاعب وسط النجمة علي طنيش “سيسي” الذي كان احد ابرز نجوم المنتخب في الاعوام الاخيرة. هذا في وقتٍ يبدو فيه الاتحاد على استعداد لتسخير كل طاقاته وامكاناته من اجل تحقيق الهدف المنشود، وهو ما بدا واضحاً في كلام رئيسه المهندس هاشم حيدر الذي قال ايضاً: “في ظل هذه الاجواء العصيبة ليس هناك متنفس غير الرياضة وتحديداً كرة القدم، والفوتسال تعطي املاً كبيراً لان المنتخب على بعد مباراتين من كأس العالم وهي فرصة تاريخية لنا”.

واصبح دياز الذي قدِم الى لبنان مع مساعده ميغيل غارسيا، ثاني اسباني يدرّب المنتخب بعد مواطنه باكو أراوجو الذي كان اول مدرب اجنبي يشرف على المنتخب الوطني عندما تعاقد معه في عام ٢٠١١.

وفي اول تصريح للمدرب الجديد، قال: “انا والاتحاد اللبناني نلتقي عند نفس الهدف بالتأهل وبدأت التفكير بالاستراتيجية التي سأتبعها، علماً ان مدة التحضير قصيرة جداً لكن سنتحد ونعمل سوياً لتحقيق الهدف المطلوب. بالنسبة لي في الاتحاد قوة، وهي مسألة ضرورية للوصول الى هدفنا”.

mtv

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar