المدرب الأرجنتيني سيميوني يتجاهل شكوى برشلونة الأخيرة

تجاهل المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني الجدل الدائر حول فوز أتلتيكو مدريد على برشلونة في دوري أبطال أوروبا، موجهاً تركيزه إلى مباراة فريقه المقبلة أمام إشبيلية في الدوري الإسباني، السبت.
وكان برشلونة قد تقدم بشكوى إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عقب خسارته أمام أتلتيكو مدريد بهدفين دون رد في ذهاب ربع النهائي، في لقاء شهد اعتراضات على قرارات تحكيمية.
وقال سيميوني تعليقاً على الشكوى: «أحترم الجميع، نحن في مدريد ومعتادون على مثل هذه المواقف، وهي لا تزعجنا إطلاقاً».
وبشأن مواجهة إشبيلية، أوضح أن وضع الفريق الأندلسي «أعمق بكثير»، مؤكداً أنه يكنّ للنادي تقديراً خاصاً باعتباره محطة مهمة في مسيرته.
واختتم سيميوني تصريحاته بالتأكيد على أهمية اللقاء، مشيراً إلى رغبة فريقه في تحقيق نتيجة إيجابية وإنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن.
مواضيع ذات صلة :
صفقة ألفاريز تتفاعل بين برشلونة وأتلتيكو.. ما دور سيميوني؟ | برشلونة يحسم صفقة إنجليزية سوبر: غوردون ينضم إلى البلوغرانا بـ80 مليون يورو | برشلونة يجدد عقد فليك حتى 2028 |




