فوز لافت للحكمة على سبورتينغ

رياضة 11 أيلول, 2021

انطلق اليوم السبت الدوري اللبناني الـ62 لاندية الدرجة الاولى لكرة القدم بمباراتين، اسفرت الاولى عن فوز الحكمة على سبورتينغ بنتيجة (3-1)، بينما تعادل في الثانية شباب البرج مع ضيفه التضامن صور سلبياً.

فعلى ملعب امين عبد النور البلدي في بحمدون، خاض فريق مباراته الاولى بالدرجة الاولى الصاعد اليها للمرة الاولى بتاريخه ولم تكن ايجابية بخسارته 3-1 امام نظيره الحكمة العائد بدوره لموقعه بين الكبار.

اولى اهداف الموسم الجديد سجله الحكماوي حيدر عواضة بعد 48 دقيقة على ركلة البداية، واضاف هدفاً ثانياً بعد مرور عشرين دقيقة (68)، بينما تولى احمد بدران تسجيل الثالث (73)، ليقتنص الفريق الاخضر اول ثلاث نقاط بينما بقي وفاض سبوزتينغ خاوياً.

وعلى ارض ملعب العهد اكتفى كل من التضامن صور وشباب البرج بنقطة لكل منهما، بعدما استعصت الشباك على مهاجمي الفريقين طوال الدقائق التسعين وما اضيف عليها من وقت محتسب بدلاً عن ضائع،

وتقام غدا الاحد ثلاث مباريات، فيلعب عند الثالثة والنصف الاخاء الاهلي عاليه مع شباب الساحل بملعب العهد، والانصار (حامل اللقب) مع البرج (الذي كان اعلن انسحابه “ورقياً” دون تنفيذ ما هدد به!.) في بحمدون، والصفاء مع النجمة بمجمع فؤاد شهاب في جونية عند الرابعة، وستكون منقولة تلفزيونيا عبر شاشة الـMTV، وتختتم المرحلة الاثنين بمباراة العهد وطرابلس في جونية بالتوقيت عينه.

المصدر: موقع اللواء

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us