الصورة الأولى لشقيق نانسي عجرم بعد زواجه
فن
28 تشرين الثانى, 2021
بعد شهرين على زواجه الذي أقيم في أيلول الماضي، شارك الملحّن نبيل عجرم، شقيق الفنانة نانسي عجرم، صورة جديدة مع زوجته ناي وهي اللقطة الأولى التي ينشرها بعد زفافه. وأطلّ نبيل مع زوجته في أحد الفنادق حيث يقضيان عطلة شتوية بأجواء ميلادية مع اقتراب عيد الميلاد. وتجدونها مرفقة.
![]()
المصدر : mtv
مواضيع ذات صلة :
دوا ليبا وكالوم تورنر.. زواج وحفل فاخر في صقلية | أوهمها برغبته بالزّواج منها واستدرجها إلى سوريا! | هذه حقيقة زواج دينا الشربيني وكريم محمود عبد العزيز في باريس |




