إبنة أنطوانيت نجيب تكشف عن وضع والدتها الصحي في العناية المشددة

فن 4 كانون الأول, 2021

بعد تداول أنباء عن تدهور الوضع الصحي للممثلة السورية القديرة أنطوانيت نجيب، كشفت ابنتها السيدة سماح الشويري عن تطوّرات حالة والدتها.

وقالت الشويري في حديث إعلامي، إن والدتها ما زالت في قسم العناية المشددة في مستشفى الأسد الجامعي في دمشق، وحالتها العامة بعد دخول المياه الى رئتيها غير جيدة لكنها لا تتراجع، إنما تستجيب للعلاج وتتحسن يوماً تلو الآخر.

وأضافت أنهم ينتظرون أن تخرج المياه من الرئتين بعدما أجروا تدخلا طبياً يوم الثلاثاء الفائت، وذلك أن المفجّر في الرئة يحتاج لبعض الوقت بهدف المساعدة في إخراج المياه لتتمكن نجيب من التنفس بعيداً عن الأجهزة الطبية. كما أنها أجرت عملية غسيل الكلى، وبانتظار التحاليل الطبية الدورية للاطمئنان أكثر حول تطورات وضعها الصحي.

وتابعت الشويري أن معنويات والدتها نجيب عالية وتتحدث معها باستمرار وتسأل عن عائلتها وعمن حولها، وما زالت بكامل وعيها. كما أنها سعيدة بمحبة الجمهور لها ومحبة زملائها الذين لم يتركونها، ويتواصلون للاطمئنان عن حالتها الصحية. إضافة إلى أن ابنتها سماح تسعى إلى إيصال تفاعل ومحبة جمهورها وزملائها لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودعواتهم الأمر الذي يزيد أكثر من إصرار نجيب على التحسن ومواجهة ظرفها الصحي.

 

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us