تقلا شمعون حزينة على “الست ليلى”

فن 7 شباط, 2022

خلال موسم “عروس بيروت” الثالث تطورات مفاجئة لأفراد بيت الضاهر جذبت الجمهور منذ الوهلة الأولى لحلقات الموسم الجديد، وإن كانت شخصية “الست ليلى” التي تجسدها

 تقلا شمعون ستشهد العديد من المفاجآت خلال الاحداث نكشف عنها من خلال نواعم.

أسرار الماضي

كشفت تقلا شمعون أو “الست ليلى” على هامش تصوير الحلقات الأخيرة في الموسم الثالث والأخير من مسلسل “عروس بيروت” أن الأحداث ستشهد الكشف عن ماضي ليلى الضاهر، ومن كانت بالماضي قبل أن تكون تلك المرأة القاسية، وسيدرك الجمهور من جعلها بهذه القسوة.

ستكشف الأحداث عن حلم ليلى الضاهر، كما ستتطور الأحداث بينها وبين المحامي عادل بسرعة حتى تصبح علاقتهما شرعية، وستظهر ليلى الضاهر بثوب المرأة العادية “الأم” وربة المنزل التي تدخل لتطهو لأولادها.

مواقف مؤلمة 

وكشفت تقلا شمعون أنها كانت تشعر بالأم لما تمر به “الست ليلى” ضمن الأحداث؛ فكانت تتألم لها ولما تمر به، وتؤكد أن الجمهور أيضاً سيشعر بنفس الوجع والألم الذي تمر به ليلى الضاهر ضمن أحداث الموسم الجديد من “عروس بيروت”.

جدير بالذكر أن المسلسل من بطولة  ظافر العابدين وكارمن بصيبص وجو طراد  ومحمد الأحمد وخالد القيش وكارمن لبس ومجموعة كبيرة من نجوم الدراما العربية، صُوّرت مواسمه الثلاثة في تركيا، وقد أنهى فريق العمل تصوير مشاهد الموسم الثالث والأخير قبل أيام لينهوا حلقات المسلسل الأكثر مشاهدة عبر شاشة الـأـم بي سي.

المصدر: نواعم

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us