فارس كرم متعدّد الزوجات… و”ما حدا بيتدخّل”!

فن 18 شباط, 2022

يستعدّ الفنان فارس كرم لطرح “كليب” أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “عموعدنا ولا شو” من إخراج جو بو عيد وذلك بعدما انتهى من تصويره أخيراً.

وهذا العمل هو التعاون الثاني بين كرم وبو عيد بعد “كليب” أغنية “عالطيبّ”. وقال بو عيد في حديث لبرنامج “ET بالعربي”: “الأغنية مشعوطة وكذلك قصّة “الكليب” وفارس يليق له ما هو شعبي وحقيقي”.

وأضاف متحدّثاً عن قصة “الكليب”: “القصة لذيذة. يملك فارس قهوة غير مألوفة. أغلب روّادها نساء. أما زوجته فهي تعمل معه في القهوة، إلا أنه يتزوّج كل فترة جالباً لها ضرّة فيصبح متعدّد الزوجات”.

كما تحدّث كرم عن احتراف بو عيد في العمل وذلك في كواليس التصوير، فقال: “أنا بحب كل إنسان يعمل شغلو. ما حدا بيتدخّل كيف أنا بغني وأنا عندي ثقة فيه لجو وتاركو يعمل اللي بيحبو لأنو جو فنان وأنا مأكّد إنو الفكرة واصلة بإذن الهل”.

وتابع كرم واصفاً الأغنية بهذه الكلمات: “إذا بدك بتشبه “بدنا نولعها” شبه كتير كبير وأغنية فيها الصعيدي المصري على اللبناني اول مرة باللهجة اللبنانية هيك”.

وأغنية “عموعدنا ولا شو” من كلمات حياة إسبر، توزيع عمر صباغ وألحان فضل سليمان الذي جمعه بكرم أكثر من نجاح أبرزهم “حبك برم”، “سمع”، و”بدنا نولعها” التي كانت hit في السنوات الماضية وأصبح في رصيدها أكثر من 152 مليون مشاهدة على “يوتيوب”.

المصدر: MTV

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us