بونيتا سعادة على طريقة إليسا: “موتوا بغيظكم”

فن 13 آذار, 2022

خطفت الفنانة اللبنانية بونيتا سعادة الأضواء خلال حلولها ضيفة برنامج “حديث البلد” من تقديم الإعلامية منى أبو حمزة على شاشة الـ”Mtv”، وتحدثت سعادة عن بعض جوانب مهنتها كممثلة، إلى جانب إبراز حرفتها في التقليد، إذ قدّمت عروضاً باهرة جسّدت فيها شخصيات شهيرة على غرار منى واصف وفاتن حمامة ولطيفة وحليمة بولند وإليسا وجويل مردينيان.
وبدأت سعادة بتقليد الفنانة لطيفة التونسية في معرض ردها على الإعلامي اللبناني ميشال قزي الذي سألها عن سر تألقها خارج إطار السن، فأجابت بطرافة باللهجة التونسية أنها تستند على الأمور البسيطة والمثيرة، ثم ختمت بأداء ضحكتها.

وتابعت بتقليد الإعلامية الكويتية حليمة بولند التي مدحت نفسها بطريقة غير مباشرة وكوميدية، ثم قدّمت نصيحة “أنثوية” على طريقة خبيرة الجمال اللبنانية جويل ماردينيان.
وختمت سعادة بقول تغريدة النجمة اللبنانية إليسا التي أطلقتها أخيراً في حسابها الرسمي على موقع “تويتر” عن الكارهين الذين قالت لهم باللغة الإنكليزية: “موتوا بغيظكم.”
وفي الحلقة أيضاً، قدمت سعادة جملاً بصوت الفنانة السورية القديرة منى واصف بطريقة كوميدية، قالت خلالها إنها تحب الجميع، لذا “تمثل مع مين ما كان”، كما قلدت سعادة الفنانة المصرية الكبيرة فاتن حمامة.

المصدر: نواعم

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us