جورج خباز: لو كانت لديّ ابنة لتصرّفتُ معها كما في “أصحاب ولا أعز”!

فن 21 آذار, 2022

لفت الممثل والكاتب المسرحي جورج خباز الى انه فخور بمشاركته في فيلم “أصحاب ولا أعز” الذي رغم أنه تمّ إطلاقه منذ أكثر من شهرين إلا أنه لا يزال حديث متابعي السينما.

وكشف خباز في تصريحات أخيرة، أنه مستعد للعب اللعبة نفسها التي تمحور عليها الفيلم “لأنه غير متزوج”، وفق تعبيره.

وكانت إحدى المنصات العالمية عرضت مطلع هذا العام فيلم “أصحاب ولا أعز” الذي أثار ضجة كبيرة بينما طالت انتقادات لاذعة أبطاله من ممثلين، ومن بينهم خباز الذي جسّد دور طبيب تجميل يدعى “وليد”، إضافة الى نادين لبكي، عادل كرم، منى زكي، إياد نصار، ديامان بو عبود وفؤاد يمين.

وأكد خباز أنه لو طُلب منه في الحياة الحقيقية وحين يكون مع أصدقائه أن يضع هاتفه الجوال على الطاولة ليطلع الجميع على اتصالاته ورسائله، كان سيوافق ولن يتردد لأنه “غير متزوج”. وتابع قائلاً: “ربما لو كنتُ على علاقة حب أو كنت متزوجاً، كنت سأرفض ذلك”.

وقال أيضاً إنه لو كان متزوجاً في الواقع ولديه ابنة شابة كما في الفيلم، فهو كان سيتعامل معها بالطريقة نفسها التي تعامل فيها “وليد” مع ابنته في الفيلم، وسيقول لها حرفياً: “أنا ربيتك على المبادئ والقيم، وكذلك أمك. وأقول لك: لا تخرجي، لأنك قد تخطئين وتتحملين هذا الخطأ كل حياتك. لكنك أصبحت في سنّ الـ 18عاماً، وأنت سيدة قرارك”.

وحين سئل عن أن “البعض قد يعتبر معاملتك لابنتك بالطريقة نفسها التي تعاملت معها في الفيلم بأنها جرأة وكسر للعادات والتقاليد الشرقية”، أجاب: “مجتمعنا لا يتقدم ولا يتطور للأسف لأحد هذه الأسباب”.

المصدر: mtv

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us