ديانا حداد تبكي تأثراً بوالدتها في مهرجان بابل

فن 22 آذار, 2022

ليلة جماهيرية كبيرة، أحيتها الفنانة ديانا حداد “برنسيسة الغناء العربي” في جمهورية العراق في افتتاح مهرجان بابل الثقافي في دورته التاسعة، الذي أحيته على مسرح بابل الأثري ذي التاريخ العريق، وشهدت تفاعلاً جماهرياً وتواصلاً جميلاً من الجمهور الذي غنى معها بنحو متواصل معظم أغنياتها التي تنقلت بها بين “ماس ولولي، ساكن، ودي حكي، أمانيه، لاقيتك، أغنيتها الشهيرة “الى هنا”، بالإضافة لأغنية “بين العصر والمغرب” وغيرها من أجمل أغنياتها.

وشهد الحفل غناء ديانا حداد ولأول مرة بالشكل المباشر أغنيتها المنفردة الجديدة “سيد الحمقى” التي طرحتها أخيراً.

وقد تأثرت ديانا خلال غنائها أغنية “أم الوفا” للفنان العراقي سعدون جابر، حيث بكت متأثرة بكلمات الأغنية التي تخص الأمهات، متذكرة والدتها الراحلة، فتأثر معها الجمهور وقدم لها عبارات المحبة.

وقد قدمت ديانا وصلتها الغنائية على مدار ساعة ونصف من الغناء أمام الجمهور الذي حضر من جميع محافظات العراق العاصمة بغداد، الموصل، البصرة، تكريت، وأربيل إلى جانب جمهور بابل.

وأعربت ديانا حداد عن سعادتها بالغناء أمام الجمهور العراقي لأول مرة خلال مشوارها الفني وقالت: “شعرت وكأني في بلدي وبين جمهوري الذي لمست محبته الكبيرة، والترحيب والأستقبال الرائعين”، حيث هتف الجمهور على مدار الحفل مرحباً باللهجة العراقية “هلا بيكي هلا”.

ونشرت ديانا عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتهاء الحفل، فيديو يلخص الزيارة والحفل وكتبت: “كانت حفلة ولا أروع في العراق الغالي، وأوعدكم بحفلات قادمة إن شاء الله في بغداد وأربيل”.

المصدر: لها

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar