دينا الشربيني: دخلتُ المستشفى بعد انفصالي عن عمرو دياب… وبهذه الكلمات وصفَتْه!

فن 4 نيسان, 2022

تحدّثت الممثلة المصرية دينا الشربيني للمرة الأولى عن علاقتها بطليقها النجم المصري عمرو دياب. وكشفت عن تعرضها لأزمات صحية مختلفة بعد انفصالها عن دياب، ما تطلّب دخولها إلى المستشفى، مؤكدة أنها لو لم تكن “إيجابية” لكانت ستواجه أوقاتاً صعبة جداً.

وقالت الشربيني لدى ظهورها في حوار مع الإعلامية شيرين عرفة، في فيديو مسجل بثته عبر حسابها على “إنستغرام”: “بعد الانفصال تعبت بصورة كبيرة، وأثناء وجودي في مهرجان الجونة، اتّبعت نظاماً صحياً صارماً وعلى إثره ساءت حالتي الصحية، وتم نقلي للمستشفى”.

وأضافت أنها تعاطت أدوية “تنحيف” بدون استشارة الطبيب لكي تساعدها في إظهار رشاقتها على السجادة الحمراء، ولكنها تعرضت لسخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وتداولوا صورها بطريقة ساخرة وهو الأمر الذي أحزنها وجعلها تدخل في أزمة صحية لمدة أسبوع”.

وأكّدت الشربيني أنها رغم عدم اهتمامها بالانتقادات، إلا أنها تأثرت كثيرا وقت السخرية منها في مهرجان الجونة السينمائي، مضيفة: “أنا عامة لا أركز على انتقادات الجمهور بسبب مشكلة قديمة في حياتي، ولكن كل ما يهمني هم أهلي”. وقالت إنها ترفض الحديث عن العلاقة التي جمعتها بدياب، لأن علاقتهما انتهت منذ زمن، وأنها في السابق كان من الممكن أن تتحدث عنه باعتبار أن حياتهما كانت معاً، مشيرة إلى أنها تعرضت لضغوط لتتحدث عن تلك العلاقة لكنها رفضت ذلك.

وأكدت أنها عاشت أياماً جميلة ولم تكن هناك أيام سيئة في علاقتهما، ووصفته بالشخص الناجح والمحترم، لافتة إلى أن انتقادات الجمهور لعلاقتها معه “كانت غير إنسانية”، وأنها تشعر بأن الله يحبها ويحميها من كل المشكلات التي تتعرض لها”.

وأشارت الشربيني إلى أنها واجهت شائعات لا تُصدق، قائلة: “طلعوني حامل 4 مرات معرفش منين”، وكشفت أنها مستعدة للحب والارتباط عاطفيا مجدداً ولكنها قد تخفي علاقاتها بسبب الجدل والانتقادات والشائعات، بخاصة أنها تؤثر عليها وعلى أسرتها.

المصدر: mtv

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar