هاندي إرتشيل تعترف بانتهاء علاقتها بكرم بورسين وتكشف عن علاقتها العاطفية الجديدة

فن 30 نيسان, 2022

غالباً ما تثير الممثلة التركية الشابة هاندي إرتشيل الجدل بعلاقاتها العاطفية، وهي تستمرّ بإحداث الضجة بسببها. أما آخر التطورات في هذا السياق كانت انتهاء علاقة الحب التي جمعتها بزميلها الذي شاركها في مسلسل “أنت أطرق بابي” الممثل التركي كرم بوسين، ويقال إنها تعيش حالياً تجربة عاطفية جديدة.

وذكرت صحف تركية تهتم بأخبار المشاهير أن إرتشيل تعيش علاقة حب مع الفنان كان يلدريم، وانتشرت هذه الشائعة أيضاً عند الجمهور على مواقع التواصل وسط تبادل صور للثنائي.

ومع الحديث عن هذه العلاقة في الآونة الأخيرة، كان الجمهور يترقب تصريحاً لنجمتهم المفضلة عن حقيقة هذه العلاقة، حتى خرجت عن صمتها بالرد على أحد الصحافيين عندما وجه لها هذا التساؤل، لتقرّ له بوجود علاقة مع كان يلدريم. وأضافت بأن “كل شيء على ما يرام”.

ولم يترك الصحافي إرتشيل بدون توجيه سؤال لها عن حبيبها السابق بورسين وإمكانية استمرار التواصل بينهما، لترد عليه: “سؤال لا داعي له، هل ممكن هذا الشيء.. لا نتكلم عن هذه الاشياء لا داعي لذلك”.

وكانت النجمة التركية تعرضت قبل الحديث عن علاقتها الجديدة، لشائعات زعمت وجود علاقة حب تربطها بأتاساي كامر صاحب دار مجوهرات بعدما أصبحت الوجه الإعلاني لها عقب ظهورها مع كامر في عدد من الصور.

لكن إرتشيل ردت على تلك الشائعات وقتها وأكدت أنها ما زالت عازبة ولا صحة لما يتم تداوله، كما لا تربطها أي علاقة بأحد في الوقت الحالي، إذ أنها تركز على عملها.

وعلى صعيد العلاقات العاطفية للنجمة التركية، كانت بطلة مسلسل “أنت اطرق بابي” عاشت قصة حب مع زميلها بورسين في المسلسل. إلا أنهما وفي السادس والعشرين من شهر شباط الماضي انفصلا، بعد أن عاشا على مدار أكثر من عام بأجواء حب ورومانسية كانت حديث الجمهور.

المصدر : mtv

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us