إليسا تحتفل بنجاحها بضيافة جيسيكا عازار وزوجها
فن
10 أيار, 2022

احتفلت الفنانة إليسا مع أصدقائها المقربين بنجاح أغنيتها الجديدة مع النجم سعد لمجرّد ”من أول دقيقة“، وذلك بدعوة من الإعلامية جيسيكا عازار وزوجها محمد صوفان.
وغردت إليسا: ”توقفت عن إحصاء الأرقام الكبيرة للأغنية، لكنني لم أتوقف عن الاحتفال لها“، بإشارة منها الى نسب المشاهدة المرتفعة التي حصدتها الأغنية والتي بلغت 19 مليوناً حتّى الساعة.
مواضيع ذات صلة :
بعد قرار الغاء الامتحانات الرسمية.. اليسا توجه رسالة الى وزيرة التربية | بمناسبة عيد الأضحى.. هذا ما تمنته إليسا | إليسا: المساس بالمقامات الدينية مرفوض |




