هجوم قاسٍ من ريما الرحباني… وإليسا: “موتوا بغيظكن”!
فن
27 أيار, 2022
هاجمت ريما الرحباني، ابنة سفيرة لبنان إلى النجوم فيروز، ابن عمّها الموسيقي أسامة الرحباني والفنانة إليسا وحفل “hope” الذي أقيم في البيال الأحد الماضي.
ووصفت ريما أسامة بـ”الطبل” واعتبرت أن الحفل كان مليئًا بالنشاز، وما حصل كان إهانة لأعمال عاصي ومنصور والياس الرحباني.
وقالت إن إليسا “ضحية” أسامة وتهكّمت على أدائها.
وردّت إليسا بطريقة غير مباشرة عبر تويتر قائلة: “موتوا بغيظكم!”
مواضيع ذات صلة :
بعد قرار الغاء الامتحانات الرسمية.. اليسا توجه رسالة الى وزيرة التربية | بمناسبة عيد الأضحى.. هذا ما تمنته إليسا | إليسا: المساس بالمقامات الدينية مرفوض |




