إليسا عن نهاية عهد عون: “بدك يفل”
فن
4 آب, 2022

ردت الفنانة إليسا على سؤال إذاعي حول قرب وقت مغادرة رئيس الجمهورية ميشال عون قصر بعبدا، قائلة: “بدك يفل، knowing him في يضل قاعد بالقصر، الله وحدو بيعرف”.
ما اهضمها #اليسا 🤣
بتحكي يللي بدها ياه 😎👑 pic.twitter.com/IOlPGHAkLf— Majid Assaf (@MajidAssaf) August 2, 2022
مواضيع ذات صلة :
بعد قرار الغاء الامتحانات الرسمية.. اليسا توجه رسالة الى وزيرة التربية | بمناسبة عيد الأضحى.. هذا ما تمنته إليسا | إليسا: المساس بالمقامات الدينية مرفوض |




