لماذا قبّلت شيرين يد طبيبها النفسي أمام الجمهور؟

فن 22 آب, 2022

فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، الجمهور الذي كان حاضرًا في حفلتها الأخيرة مهرجان قرطاج في تونس بعد اصطحابها طبيبها الخاصّ وتقبيل يده على المسرح وأمام الحاضرين.

وحرصت الفنانة خلال مشاركتها في حفل ختام الدورة لـ56 من فعاليات مهرجان قرطاج الدولي على توجيه شكرها وتقديرها لطبيبها النفسي الذي كان داعمًا لها في أصعب فترات حياتها على حدّ قولها. فطبيبها أصرّ على مرافقتها من القاهرة إلى تونس لتقديم الدعم النفسي لها، حيث قالت إنها كانت متخوّفة من العودة للغناء مرّة أخرى ومن مواجهة جمهور واسع بعد أزمتها الأخيرة. لكن طبيبها طمأنها وانتشلها من اليأس الذي كانت فيه وشجّعها على العودة إلى ما كانت عليه وتعهّد بمرافقتها.

ففي الحفلة دعت شيرين طبيبها نبيل عبد المقصود إلى المسرح وأبت إلاّ أن تقبّل يده وسط تصفيق حار ودموع الجمهور.

وخلال الحفلة، كشفت شيرين أنّها كانت في حالة من اليأس الشديد وكأنها عادت من الموت. كما قدّمت الشكر والامتنان لكلّ من حاوطها وساندها في هذه الفترة القاسية التي مرّت عليها، أبرزهم السفير المصري ووزيرة الثقافة التونسية لحضورهما في الحفلة. ووجّهت محبّتها للجمهور العربي عمومًا والتونسي خصوصًا معتبرةً أنهم سبب رئيسي في عودتها للحياة وثباتها، مؤكّدة أنها لن تغيب مرة أخرى عن الغناء مهما كانت الأسباب.

المصدر: MTV

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us