كيف تعرّف جيرارد بيكيه إلى حبيبته الجديدة؟

فن 26 آب, 2022

بعد أن ضجّت الصّحف والمجلات بصور نجم كرة القدم الشهير جيرارد بيكيه وحبيبته الجديدة الأسبوع المنصرم، واعتقد الجميع أنّه تعرّف إليها كونها تعمل في شركته “Kosmos” للإنتاج، تبيّن أنّ بيكيه تعرف إليها عن طريق صديق مشترك.

وبدأ مدافع فريق “برشلونة” علاقته بـ”كلارا شيا”، وفق صحيفة “ماركا” الإسبانية، في الوقت الذي انتشرت فيه أخبار انفصاله عن شاكيرا.

وورد في التّقرير أن بيكيه طوى صفحة شاكيرا قبل فترة طويلة من الإنفصال، وذكر أيضًا أنّ كلارا كانت تعمل نادلة في مطعمٍ ونادٍ ليليّ، حيث ذهب بيكيه مع صديقه اللاّعب ريكي بويج وزملائه الآخرين للاحتفال هناك. في هذا الوقت كان يعيش بيكيه وشاكيرا بشكل منفصل.

وأضاف التقرير، مستندًا إلى مصادر مقرّبة من بيكيه، أنّ اللاّعب “بويج” كان له الدّور الأكبر في أن يرتبط جيرارد بشيا. فهو كان يقصد مع أصدقائه هذا المكان بالتّحديد لمرافقة كلارا أثناء دوامها لما تمنحهم إيّاه من خصوصيّة بعيدًا عن الناس وكاميرا “الباباراتزي”. لذا مكان عمل كلارا هو مكان احتفال بويج مع بيكيه.

يُذكر أنّ مجلة “Socialite” نشرت فيديو وصورًا تُظهر بيكيه مع كلارا في مهرجان Summerfest Cerdanya” في “كاتالونيا” أثناء تمضيتهما لحظات رومانسية على العلن دون أن يكترث بيكيه أنّ شاكيرا سترى الصّور.

تجدون صورة بيكيه مع حبيبته الجديدة مرفقة.

المصدر: mtv

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us