زوجة تامر حسني تلمّح… هل انقطعت علاقة الثنائي أم لا؟

فن 28 أيلول, 2022

وضعت مصمّمة الأزياء المغربية بسمة بوسيل حدًّا للأنباء التي انتشرت بقوّة في الآونة الأخيرة حول انفصالها عن زوجها تامر حسني.

وجاء ردّها غير المباشر بعد أن تفاعلت مع أغنية تامر الجديدة “حياتنا” من فيلمه الجديد “بحبك”، وأرفقته بتعليق: “واحدة من أفضل أغاني تيمو”.

وأكّد العديد من محبّي الفنان المصري أنّ تفاعل بوسيل هي إشارة منها إلى التأكيد على أنّ علاقتها مع زوجهاعلى ما يرام، وأنّ ما تمّ الترويج له في الأيام القليلة الماضية ما هو إلا شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأضافوا أنّ قيام النجمة المغربية بحذف صورها التي تجمعها بزوجها تامر حسني من صفحتها على “إنستغرام”، والتي كان لها الدور الأكبر في تعزيز الحديث عن انفصالهما، قد تكون خطوة لهدفٍ معين، وتكهّن البعض أنّها جاءت من أجل التركيز على علامتها التجارية الجديدة، التي تعمل على الترويج لها أخيرًا.

وأعرب العديد من محبّي الثنائي عن سعادتهم بتفاعل “بسمة بوسيل” مع أغنية تامر حسني الجديدة التي طرحها قبل أيام، خصوصًا وأنّ الثنائي التزما الصّمت ولم يردّا على شائعات انفصالهما وهو ما زاد من التّكهنات حول طبيعة العلاقة التي تجمعهما.

وعزّزت الأنباء المقتضبة التي نشرتها صحف مصرية أخيرًا، والتي زعمت أنّها من مصادر مقرّبة من الثنائي حول أنباء انفصالهما، أقلق محبّيهما، من دون أن يتمّ تأكيد هذه الأنباء.

المصدر: MTV

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar