نادين نجيم تحتفل بتصدر “صالون زهرة2” التريند

فن 11 تشرين الثانى, 2022

احتفلت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بتصدر “صالون زهرة” في جزئه الثاني والذي تلعب بطولته أمام الممثل السوري معتصم النهار التريند، بعد عرض أول حلقتين من المسلسل عبر منصة شاهد أمس الخميس.

وحرص مخرج العمل جو بو عيد على توثيق ردة فعل نادين نسيب نجيم خلال مشاهدتها الحلقة الأولى والثانية خلال سهرة في منزله وسط أجواء مستوحاة من أحداث المسلسل، وبدت بطلة العمل في الفيديو الذي نشره مخرج العمل سعيدة لما حققه المسلسل من نجاح بعد عرض أول حلقتين منه.

كما نشرت نادين نجيم صورة تظهر تصدر اسمها واسم الجزء الثاني من المسلسل التريند على تويتر، وعلقت: “مبروك”.

ومن خلال صور ومقاطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام وتويتر، تواصل نادين نجيم تقديم “جرعات تشويقية لجمهورها”، إذ طالبت قبل يومين منصة شاهد بعرض حلقتين في الأسبوع، قائلة بلهجة فكاهية في تغريدة: “ما بدنا مشاكل مع زهرة”، واستجابت منصة شاهد لطلبها قائلة في تغريدة: “معقولة زهرة يكون بخاطرها شي وما بنوافق عليه؟”.

ومنذ لحظة الإعلان عن عرض جزء جديد من “صالون زهرة” بعد نجاح الجزء الأول منه، تحرص نادين نجيم على مشاركة متابعيه كواليس تصوير العمل الذي تجسد فيه نادين نسيب نجيم دور زهرة يونس صاحبة صالون تصفيف للشعر والتي تعمل فيه لتتولى رعاية أسرتها بما فيها شقيقها وجدها وشقيقتها التي يعتدي زوجها عليها بالضرب وتتصدى له أختها حماية لها.

ويتألف المسلسل في جزئه الأول من 15 حلقة، وقد عُرض على منصة “شاهد VIP” وعلى على قناة MBC1، وهو من كتابة نادين جابر وإخراج جو بوعيد.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar