أنغام تتحسّن وعملية جراحية جديدة في انتظارها

فن 26 تشرين الثانى, 2022

قبل أيام أعلنت الصفحة الرسمية لأنغام عبر الإنستغرام تعرضها لأزمة صحية مفاجئة دفعتها للاعتذار عن ارتباطاتها الفنية، كما طلب القائمون على الصفحة من جمهورها الدعاء لها بالشفاء. وما بين الشائعات والأخبار المغلوطة، انتشرت العديد من الأخبار خلال الساعات الماضية عن حالة أنغام الصحية.

جراحة جديدة 

أنغام في تحسن مستمر، وحالتها مستقرة حالياً على عكس ما ردده البعض حول إصابتها بمرض خطير وتدهور حالتها الصحية. كما ينتظر الطبيب المعالج لها تحسن حالتها بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة لتحديد موعد الجراحة الجديدة حتى تتعافى تماماً من الآلام الشديدة التي عانت منها خلال الفترة الماضية .

وكانت أنغام قد أجرت جراحة مفاجئة مؤخراً، ولكن من دون الإعلان عنها إعلامياً، وبعد تحسن حالتها خرجت من المستشفي لمنزلها وبعد ما يقرب من 48 ساعة فقدت القدرة على تناول الطعام والشراب وعانت من قيء مستمر، كما تعرضت لنزيف شديد مما أدى لتدهور حالتها بشكل مفاجئ ودخولها المستشفي مجدداً.

موعد مؤجل 

على الصعيد الآخر، كان من المقرر أن تقابل أنغام جمهورها في الكويت بحفل غنائي ضخم ولكن تم تأجيل الحفل لنهاية الشهر المقبل كموعد مؤقت على أمل تحسن حالتها خلال الفترة القادمة .

المصدر: نواعم

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us