وثائقي الأمير هاري وميغان ماركل الأكثر مشاهدة

فن 31 كانون الأول, 2022
هاري وميغان

على الرغم من ردود الفعل السلبية على وثائقي الأمير هاري وميغان ماركل، إلا أنه حقق نجاحًا كبيرًا، وأصبح المسلسل التلفزيوني الأعلى مشاهدة على Netflix في المملكة المتحدة لهذا العام.

وقد ورد في صحيفة The Times أنه قد تم مشاهدة الحلقة الافتتاحية للوثائقي التي عرضت في 8 كانون الأول، من قبل ما يعادل 4.5 مليون شخص في الأيام السبعة التالية لإصدارها.

وتفوق سلسلة الوثائقي Harry & Meghan كثيرًا على الإصدارات الرئيسية الأخرى بما في ذلك الحلقات الأعلى تقييمًا لأحدث مواسم Netflix التي تم إطلاقها هذا العام.

وكان الأمير هاري قد اتهم في الحلقة الوثائقية السادسة والأخيرة التي تبثها “نتفليكس”، صحيفة “الدايلي ميل” البريطانية بالتسبب بإجهاض زوجته عام 2020.

واعتبر الأمير أن زوجته خسرت جنينها بسبب ضغوط الدعوى القضائية التي خاضتها مع الصحيفة إثر نشرها رسالة بخط يدها أرسلتها إلى والدها.

وقال الأمير هاري: “لا أقول إن ذلك كان السبب المباشر للإجهاض، لكن مع الأخذ في الاعتبار الإجهاد الذي سببته القضية، وقلة النوم وتوقيت الحمل، يمكنني القول مما رأيته، إن الإجهاض حدث نتيجة ما كانوا يحاولون فعله بها”.

وأضاف الأمير: “أعتقد أن زوجتي تعرضت للإجهاض بسبب ما فعلته الصحيفة”.

وكانت صحيفة “دايلي ميل” قد قدمت في كانون الأول 2021 اعتذارًا من الدوقة ميغان ماركل علنيًا كاملاً بعد معركة قضائية مطولة في المحكمة العليا في لندن.

ونشرت الصحيفة رسالة على الصفحة الأولى تنفيذًا لحكم انتهاكها خصوصية ميغان ماركل في شباط 2019 من خلال نشر رسالة من خمس صفحات كتبتها إلى والدها بعد وقتٍ قصير من زفافها من الأمير هاري.

وفي سياقٍ منفصل، يستعد الأمير هاري لمقابلة تلفزيونية جديدة مع الإعلامي الأميركي أندرسون كوبر في البرنامج الشهير 60Minutes show على شبكة “سي بي إس” التلفزيونية.

وستعرض المقابلة قبل أيام قليلة من صدور كتاب مذكرات الأمير هاري الجديد الذي يحمل عنوان Spare والذي يتناول فيه تفاصيل حياته كفرد من العائلة الملكية البريطانية.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us