حسن الرداد في ذكرى وفاة والدته: “ربنا رزقني بطفل يا أمي”

فن 10 كانون الثاني, 2023

قام الممثل المصري حسن الرداد بإحياء الذكرى السنوية الثانية لوفاة والدته التي توافق اليوم 10 كانون الثاني، عبر نشر عدد من الصور التي تجمعه بها على صفحته الرسمية على “فايسبوك”، وعلّق قائلاً: “الذكرى السنوية الثانية لأمي الغالية السيدة فادية الرداد وصاحبة الفضل عليا”.

ووجه الرداد رسالة مؤثرة إلى والدته تتعلق بولادة طفله الأول “فادي الرداد” من زوجته الممثلة إيمي سمير غانم، حيث قال: “ربنا رزقني بطفل يا أمي، عارف إنها كانت أمنية عندك بس كل شيء بميعاد يا حبيبتي”.

وقام بالدعاء لوالدته قائلاً: “اللَّهُمَّ برحمتك يا أرحم الراحمين اغفر لها وارحمها وأكرم نزلها واعف عنها ووسِّع مدخلها ونوّر قبرها وارزقها جنّتك التي وعدت، اللَّهُمَّ أعطها جزاء الإحسان إحسانًا أعظم منه، وجزاء الإثم عفوًا عظيمًا، فإنك أنت الكريم يا رحمن يا رحيم، اللَّهُمَّ افرش قبرها من فراش الجنة وأخرجها من ظلمات قبرها هذا إلى نور جنتك، وارزقها منزلاً مباركاً في جوار حبيبك المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام”.

يُذكر أن حسن الرداد كشف عن أول صورة لنجله فادي، حيث نشر صورة كف الطفل وكتب أنه ولد في نفس يوم مولده وأنه أطلق عليه اسم فادي وهو اسم شقيقه الراحل، وكان من المقرر أن يطلق اسم والدته “فادية” على المولود لو كان أنثى.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar