كيم كاردشيان تشتري قلادة الأميرة ديانا بمبلغ 197 ألف دولار

فن 21 كانون الثاني, 2023

اعتادت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، شراء القطع النادرة والتذكارية النجمات والأميرات.

واشترت كاردشيان، قطعة تذكارية عبارة عن قلادة صليب، كانت قد ارتدتها الأميرة ديانا مرة واحدة فقط، مقابل مبلغ 197 ألف دولار.

تزن القلادة 5.25 قيراطاً تقريباً، والتي تم طرحها للبيع بالمزاد العلني يوم الأربعاء في دار سوذبيز، باسم صليب عطالله Attalah Cross.

وكشف مصدر مقرب من كيم كاردشيان أنها مهووسة بامتلاك قطع المجوهرات التي ارتدتها الأميرة الراحلة مرة واحدة، وأن تضيفها إلى مجموعتها المتزايدة من التذكارات التاريخية التي ارتدتها نساء قويات ومبدعات ألهمنها.

وارتدت الأميرة ديانا القلادة الفخمة عام 1987 في حفل خيري بلندن مرتدية فستاناً مخملياً بأكمام طويلة باللونين الأسود والأرجواني، والذي جاء برقبة مكشكشة، وقد أبهرت الأميرة الجميع في هذا الحدث.

صُنعت القلادة الضخمة في عام 1920 من قبل شركة المجوهرات Garrard، حيث كانت ديانا صديقة للرجل الذي يمتلكها، رجل الأعمال البريطاني نعيم عطالله، الذي أعارها للأميرة ديانا لحضور هذا الحدث.

قال رمزي عطا الله، نجل نعيم، للمنافذ في ديسمبر: “قلة من الناس يمكنهم حمل هذه القطعة لكن ديانا تستطيع فعلاً. عندما كبرت، كنا دائماً نضعها على الطاولة أثناء تناول غداء الكريسماس، لكن لم يتم ارتداؤها من قبل أي شخص آخر غير ديانا ولم يتم رؤيتها في الأماكن العامة منذ وفاتها”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar