لقاء بين مايا دياب ومحمد رمضان… وغزل من القلب
فن
9 شباط, 2021

التقى الفنان محمد رمضان بالفنانة مايا دياب في أحد الفنادق الشهيرة في دبي، ونشرا صورة تذكارية للقائهما.
وقال رمضان لدياب: ”نورتيني مايا، قعدة رائعة وكلام من القلب“، لتردّ الأخيرة: ”قلبك من ذهب“.
مواضيع ذات صلة :
مايا دياب تحتفل بتخرج ابنتها كاي | مايا دياب تردّ على سابرينا كاربنتر بعد جدل “الزلغوطة” | مايا دياب تكشف أسباب خلافها مع أصالة |




