شاكيرا بعد انفصالها عن بيكيه: تحملت الكثير من الحماقات

فن 12 آذار, 2023

بعد انفصالها عن اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه، خرجت النجمة العالمية شاكيرا عن صمتها لتؤكد في مقابلة تلفزيونية، أنها مرت بعام صعب للغاية، وتحملت الكثير من الحماقات.

وقالت في برنامج “Tonight Show Starring Jimmy Fallon” مساء الجمعة، “لقد مررت بعام صعب للغاية بعد الانفصال، وأغنية Bzrp Music Sessions ، Vol. 53 كانت مهمة جدا بالنسبة لي في هذه الفترة”.

كما أوضحت النجمة الكولومبية أن الأغنية كانت طريقة صحية للتعبير عن مشاعرها، مضيفة “بعد أن أطلقت الأغنية، شعرت كيف تشعر النساء في مواقف الانفصال عن الشريك”، وفق ما نقله موقع pagesix.

رسالة إلى النساء

وتابعت: “لقد شعرت أنه ليس لدي معجبات، وأن لدي سيدات كأخواتي مررن بنفس الأشياء التي مررت بها وفكرن بالطريقة التي أفكر بها، وشعرن بما أشعر به كما أنهن اضطررن إلى تحمل الكثير من الهراء كما حدث معي”.

كما قالت “لقد كتبت الأغنية لي ولكني أشعر أيضا أنها كانت موجهة للعديد من النساء اللائي احتجن إلى صوت لتمثيلهن بعدة طرق”.

ضجة كبيرة.. وكلمات ساخرة

يذكر أن أغنية شاكيرا “BZRP Music Sessions #53” التي حملت تلميحات “تهكمية” بحق شريك حياتها السابق قد أثارت ضجة كبيرة في الإعلام الغربي، وحصد الكليب ملايين المشاهدات على يوتيوب، وأثارت سلسلة من الردود الحادة بين الثنائي، كما دخل على الخط شركات عالمية مثل كاسيو ورينو.

وتقول شاكيرا في أحد مقاطع الأغنية ساخرة من نجم كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، الذي انفصلت عنه العام الماضي: “استبدلت سيارة فيراري بسيارة (رينو) توينغو. استبدلت ساعة الرولكس بساعة كاسيو”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar