“اختبار إلهي”… أوّل تعليق لسعد لمجرد بعد إطلاق سراحه

فن 22 نيسان, 2023
سعد لمجرد

بعد إطلاق سراحه “مؤقتًا” من سجنه في فرنسا، توجّه الفنان المغربي سعد لمجرد بالتهنئة إلى محبيه بمناسبة عيد الفطر، من خلال تدوينة له على حسابه الرسمي في “إنستغرام”، مرفقاً ذلك بصورة له مع عائلته، كما تقدّم بالشكر لكل من يسانده في محنته.

وقال لمجرد على “إنستغرام”: “اللهم فرج همومكم وكربكم و بدلها بالأفراح والطمأنينة اللهم آمين .قريت دعواتكم وبكيت من كثر الفرح جازاكم الله خيرا والله يغفر لينا وليكم ويعطيكم كل ما تمنيتو ويجعلنا وإياكم من الفائزين برضى الله ورضى الوالدين دنيا وآخرة. سامحوني على الحزن للي عشتوه معايا، وحتى انا كذلك بغيتكم تكونو فرحانين حيت انا وياكم عائلة وحدة”.

وأضاف بالقول: “سبحان الله في عيد الفطر ربي كتب ليا نكون بين اهلي واحبابي واعطاني الفرصة نكتب لكم هذه الكلمة النابعة من القلب .اصدقائي الفنانين والفنانات والاعلاميين والصحافيين جازاكم الله خيرا على كل كلمة طيبة، لقد اثلجتم قلبي، لكم مني كل الحب والتقدير ومتمنياتي لكم بالتوفيق في اعمالكم و في حياتكم” .

واختتم تدوينته بالقول: “مسك الختام، هذه الرسالة لحبايبي الفانز من كل بقاع العالم “انا كنت في الماضي احبكم، الآن انا مغرم بكم، و قصة حبنا لن تنتهي ابدا مهما حصل حفظكم الله واهاليكم ومتعكم بالصحة والعافية وتقبل منا ومنكم صالح الاعمال ودفع بها عنكم كل بلاء”.

وأضاف، “ملاحظة أخيرة كي يكون الأمر واضحا للكل: انا الآن حر بالسراح المؤقت، أدعو الله تعالى بالفرج بمحكمة الاستئناف كي أنتهي من هذه القصة وانجح في هذا الاختبار الإلهي، اللهم قوي ايماننا وصبرنا مهما كانت الظروف”.

وتابع بالقول: “الاخبار الزوينة هي انني اعلن الآن رسميا عن تاريخ طرح الكليب الجديد المغربي “اش خبارك” هو 4 مايو باذن الله. الحان وكلمات وتوزيع ومكس ماستر اخي وعشيري وحبيبي جلال الحمداوي” .

وقد غادر الفنان سعد لمجرد الخميس أسوار السجن في العاصمة الفرنسية باريس، حيث يقبع منذ أواخر شهر فبراير الماضي، وذلك بعد أن دانته محكمة الجنايات الفرنسية بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، وحكمت عليه بست سنوات في القضية التي تعود فصولها إلى إحدى ليالي شهر تشرين الأول من سنة 2016 بالعاصمة الفرنسية باريس.

ووفق ما حصلت علية “العربية.نت” من معلومات، فإن لمجرد خرج بموجب إطلاق سراح مؤقت كان تقدم بطلبه فريق دفاعه.

وفي حديث خاص لـ”العربية.نت” من باريس، أكد المحامي الفرنسي جان مارك فاديدا، محامي سعد لمجرد، خبر إطلاق سراح الفنان المغربي دون قيد أو كفالة مالية، ولن يعود إلى السجن مرة أخرى لإكمال فترة محكوميته.

وأضاف أن القضية مستمرة، ولكن سعد خارج القضبان في فرنسا، ويمكنه السفر بشرط أن يكون مقر سكنه بفرنسا في حال طُلب مرة أخرى لسماع أقواله من قبل القضاء الفرنسي.

ونفى محامي لمجرد الأخبار التي تحدثت عن أن سعد لمجرد أُطلق سراحه بشرط ارتدائه سوار لمراقبة حركته وأن جواز سفره محجوز لدى السلطات الفرنسية.

وكانت معلومات كشفت لـ”العربية.نت” أن لمجرد سيبقى في حالة سراح إلى غاية مرحلة الاستئناف، والتي يتوقع أن تبدأ مع نهاية العام الجاري 2023.

ووفق للاتفاق مع القضاء الفرنسي، لن يتكلم سعد المجرد للصحافة بأي شكل.

ويتمتع صاحب أغنية “إنت معلم” بشعبية واسعة بالمغرب وداخل الوطن العربي، الأمر الذي جعله يحظى بحملة تضامن ومساندة واسعة من طرف جمهوره، الذي يعبر له عن ذلك من خلال منشورات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar