دينا الشربيني سعيدة بعلاقتها الغرامية الجديدة: الشخص المناسب

فن 23 أيار, 2023
دينا الشربيني

كشفت الممثلة دينا الشربيني عن أنها تعيش قصة حب جديدة بعد انفصالها عن الفنان عمرو دياب، مؤكدة أنه شخص يستحق كل الحب ولديه قلب طيب.

ويبدو أنّ الشربيني لا تفضّل البوح بتفاصيل خاصة عن علاقتها الشخصية، إذ تحدثت أكثر من مرة عن حبيبها في لقاءات تلفزيونية من دون الكشف عن هويته.

وأكدت الفنانة المصرية خلال تصريحات تلفزيونية أنها تشعر بسعادة كبيرة حالياً بسبب قصة الحب التي تعيشها، مؤكدة أنها حتماً ستُكلل بالنجاح. كما أكدت أن حبيبها الجديد هو الشخص المناسب الذي أرسله الله بوقت مناسب.

لم تكن علاقة الشربيني الغرامية الجديدة، هي السبب الوحيد الذي تصدرت الترند بسببه؛ بل سبق وتصدر اسمها منذ ساعات مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مشاركتها النجم تامر حسني في فيلمه الجديد “تاج”، بعد اعتذار أكثر من نجمة عن البطولة.

وأكدت حماسها الشديد لهذه التجربة، وأنها على يقين بأنه سيلقى النجاح المطلوب، نظراً لقصته وفكرته غير المتداولة، ناهيك عن انبهارها بالعمل مع تامر حسني.

وحققت الشربيني، نجاحاً كبيراً في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل “كامل العدد”، الذي ناقشت من خلاله قضية مراعاة المطلقات لصغارها، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar