هل ينتقل نجلا بريتني سبيرز إلى هاواي بطلبٍ من طليقها؟

فن 12 حزيران, 2023
بريتني

بعد طلبه الانتقال مع نجليه من بريتني سبيرز للعيش في هاواي، قال الراقص المعتزل كيفن فيدرلاين إن مخاوفه من أن تكون طليقته قد عادت إلى تعاطي المخدرات بعد رفع الوصاية القانونية، دفعته لاتخاذ هذا القرار.

وبالتزامن مع ظهور العديد من الشكوك حول انعدام السلامة العقلية لسبيرز، إما بسبب تعاطيها عقاقير ممنوعة أو ما أُشيع عن محاولة قتل ابنها، فإنّ زوجها السابق أعرب لصحيفة “ذا صن” البريطانية، عن مخاوفه من نتائج “جنونها” على نجليه بريستون (17 عاماً) وجايدن (16 عاماً).

واعتبر أنه نجليه ما زالا صغيرين لتحمل مشاهدة والدتهما بهذا الوضع النفسي والتصرفات المسيئة. وعبّر عن خشيته من أن تصل سبيرز إلى مرحلة ما تتعاطى فيها جرعة زائدة تودي بحياتها، وهو ما سينعكس سلبياً على متابعة ولديه لحياتهما بشكل طبيعي.

وكشف كين أنه علم بتعاطي بريتني لعقاقير “كريستال ميث” و”ميثامفيتامين”، فسعى بالتعاون مع زوجها سام أصغري ومدير أعمالها كادي هدسون خلال شباط 2023، إلى مد يد العون، ومساعدتها لمنع تدهور حالتها النفسية، لكن جهوده باءت بالفشل.

وأشار كيفن إلى أن بريستون وجايدن أبلغاه بأنهما شاهدا شخصاً يتردد على والدتهما، ويؤمن لها ما يشبه المخدرات، ولكن عندما تم مواجهتها بالأمر، اختفى هذا الشخص نهائياً من حياتها.

وكانت سبيرز تزوجت من فيدرلاين عام 2004، وأنجبت منه طفلين، لينفصلا عام 2007. وفي العام التالي، فرضت عليها وصاية بسبب اضطرابات نفسية تعرضت لها النجمة.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us