“قلبي اهتز”… سعد لمجرد ينعى “فتاة القمر”

فن 21 آب, 2023
سعد لمجرد

نعى الفنان المغربي سعد لمجرد وفاة فاطمة الزهراء الغزواني، والتي اشتهرت بلقب “فتاة القمر” على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعرب لمجرد عن حزنه الكبير لوفاة فاطمة الزهراء التي وصفها بـ”الأخت”، إذ حرص على الوقوف إلى جانبها في أيامها الأخيرة ومتابعة تطورات حالتها الصحية.

وشارك لمجرد صورة له مع الراحلة، وعلق :”قلبي تهز منين سمعت هذا الخبر اليوم، أختي فاطمة الزهراء الغزاوي في ذمة الله، يا رب ارحمها وصبّر الأهل ديالها وصبرنا حتى احنا على فراقها”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1)

وأضاف: “كنت مع فاطمة الزهراء رحمها الله تقريبا دائما على اتصال، كانت من أطيب عباد الله، كانت كتسول فيا وكنسول فيها باستمرار لكن هي أكثر مني الصراحة، ربي بغاها اللهم لا اعتراض”.

وفي الختام؛ دعا سعد لمجرد أن يسكنها الله الفردوس ويرحمها عند السؤال وكتب: “اللهم ثبتها عند السؤال وارحمها ويسّر حسابها وأسكنها الفردوس الأعلى، ولا تُحرمها يا رب من لذة الرؤية في وجهك الكريم ولا من جيرة سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم، يا أرحم الراحمين ويا ذا الجلال والإكرام”.

وكانت الصفحة الرسمية الخاصة بالراحلة فاطمة الزهراء أعلنت خبر وفاتها بعد صراع مع المرض النادر الذي كانت تعاني منه ويعرف باسم “جفاف الجلد المصطبغ” أو “إكس بي” أو ما يعرف بمرض “أطفال القمر” وهو مرض جلدي نادر يتأثر الجسم بسببه من أشعة الشمس.

وجاء خبر الوفاة بعد الإعلان عن تدهور حالتها الصحية خلال الفترة الأخيرة بسبب مضاعفات فقر الدم الناجم عن المرض.

وعلى الرغم من معاناة فاطمة الزهراء من هذا المرض، فإها حاولت جاهدة أن تشارك يومياتها مع المتابعين، حيث كانت تحرص على توجيه رسائل دعم للأشخاص الذين يعانون من هذا المرض.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us