حسن شاكوش عن ريم طارق: كاذبة ومهووسة شهرة!

فن 14 أيلول, 2023

نفى مطرب المهرجانات حسن شاكوش، تصريحات طليقته ريم طارق الأخيرة، مؤكدا أنها استلمت منقولاتها الشخصية بالتراضي، وبحضور شهود، وبالاتفاق مع وسطاء بينهما، وبحضور والديها.

وكانت طارق قد كشقت خلال برنامج 90 دقيقة مع الإعلامية بسمة وهبة، تفاصيل أزمتها الأخيرة مع شاكوش، معتبرة أنه خدعها ولم تحصل على حقوقها القانونية منه بالإضافة إلى المؤخر والقائمة والذهب الخاص بها، ومشيرة إلى أنها حصلت فقط على منقولاتها الشخصية.

ونشر حسن شاكوش، منشورا لطليقته ريم طارق التي أعلنت فيه استلامها منقولاتها الشخصية، وكتب حسن شاكوش في منشور عبر حسابه على موقع فيس بوك : “مساء الخير على جمهوري العزيز.. ريم طارق استلمت منقولاتها الشخصية بكل تراضي واحترم، بدون أي شجار، وبحضور شهود بدليل هذا البوست على صفحتها الشخصية، وتم تواصل الأب والأم بالاتفاق مع المتوسطين بيننا وتوصلوا معايا لحل يرضي الطرفين”.

وأضاف: “هي وافقت على الاعتذار وأنا لم أجبر أحداً على فعل شيء.. ملحوظة بدليل آخر على إن الخاتمين اللي في إيديها كانوا في الشبكة والموضوع خلص، والقصة دلوقتي بقت قصة واحدة عندها هوس الشهرة واستغلال وسائل الصحافة والإعلام والترند باسمي.. يمكرون والله خير الماكرين”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us