النجمة مها المصري تعلن فقدان ابن شقيقتها وعائلته في ليبيا وتُعمّم صورتهم

فن 15 أيلول, 2023
مها المصري

كشفت الممثلة السورية مها المصري عن فقدان ابن شقيقتها وزوجته وأولادهما في ليبيا بعد إعصار “دانيال” المدمّر الذي وقع أخيراً. وناشدت المصري عبر حسابها في “فايسبوك” “من يعلم عنهم شيئاً أن يطمئنوها”، ناشرة صورة ابن شقيقتها وعائلته.

كما وضعت اسمه الكامل ومحلّ سكنه حتى تُسهّل عملية البحث عنه، وكتبت: “ابن أختي وزوجته وأولادهما مفقودين في ليبيا، سكان مدينة قديمة في #درنة بالقرب من سوق ظلام وكنيسة، من يعلم عنهم شيئاً فليُخبرنا. اسمه فتح الله منصف بن طاهر، يا رب يرجعوا بخير وسلامة”.

يُذكر أنّ الهلال الأحمر الليبي أعلن، أمس الخميس، أن حصيلة القتلى من جراء الفيضانات التى اجتاحت مدينة درنة شرقى ليبيا، إثر العاصفة “دانيال” ارتفعت إلى 11,300 قتيل، فى وقت تستمر جهود إنقاذ العالقين فى المدينة المنكوبة.

وقدّمت المصري تعازيها للشعب الليبي في منشور جاء فيه: “تعازينا للشعب الليبي الشقيق ندعو الله أن يمنحهم القوة والسلام في هذه الأوقات الصعبة. اللهم برداً وسلاماً على أشقائنا في ليبيا. اللهم أحفظ أهل ليبيا أينما حلت خطاهم. اللهم إنا نستودعك حياتهم وصحتهم وسعادتهم. اللهم ارحم ضعفهم وفرج كربتهم وهوّن مصابهم وارحم موتاهم”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar