ميريام فارس تحتفل بذكرى زواجها (صور)

فن 17 أيلول, 2023

بمناسبة الذكرى التاسعة لزواجها من رجل الأعمال داني متري، قامت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بجلسة تصوير جديدة تميزت بالرومانسية. حيث شاركت “فارس” صورًا من هذه الجلسة عبر حسابها على “إنستغرام”، التي تم التقاطها على شاطئ البحر بجوار قلب خشبي كبير.

وتألقت الفنانة في إطلالة بسيطة حيث ارتدت ملابس باللون الأبيض واعتمدت مكياجًا ناعمًا. تركت شعرها الكيرلي يتدلى على كتفيها وحملت باقة من الزهور البيضاء.

وعبرت ميريام عن حبها العميق لزوجها داني متري، مشيرة إلى أن مضي تسع سنوات من الزواج لم يغير مشاعرها تجاهه. وقالت: “9 سنوات وما زلت أقع في حبك”.

واحتفلت ميريام بزواجها من داني متري في عام 2014 في حفل صغير حضره الأصدقاء والعائلة. ويحرص الزوجان في كل عام على الاحتفال بذكرى زواجهما من خلال جلسات تصوير مميزة.

وفي لقاءات تلفزيونية سابقة، أعربت ميريام عن حبها وامتنانها لزوجها داني. ووصفت علاقتهما بأنها قوية جدًا وأن دعمه لها يلعب دورًا كبيرًا في نجاحها الفني. وتمنت أن يحظى كل شخص بشريك يشبه داني، وشددت على أهمية النضج والتفهم في العلاقة.

من الجدير بالذكر أن ميريام فارس قد أصدرت مؤخرًا أغنية عراقية بعنوان “تزلزلها”، والتي حققت نجاحًا كبيرًا على منصة يوتيوب. كما قدمت ديو غنائيًا مع الفنان المصري محمد منير بعنوان “الساحل الشمالي” ونالت إعجابًا كبيرًا من الجمهور.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us