دانييلا رحمة: عانيت من التنمر لفترة طويلة

فن 24 أيلول, 2023
دانييلا رحمة

تحدثت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة، عن معاناتها من التنمر في شكلها أو لغتها، وذلك على هامش مشاركتها في إطلاق مبادرة مؤسسة “مينتور العربية”، والتي حملت عنوان “مسابقة أفلام وأغاني تمكين الشباب”، لدعم المواهب الشابة والوقوف إلى جانب الأشخاص الذين تعرضوا للتنمر في حياتهم.

وكشفت رحمة في حديث لـ”فوشيا”، عن أنها مرّت بأيام صعبة عندما كانت تعاني من التنمر، واستغرق الوقت طويلا حتى تحب نفسها ويكون لها القدرة على التعامل مع القصص السلبية التي كانت تستهدفها، لافتة إلى أنها ما زالت حتى اليوم تتعلم كيفية مواجهة هذه الظاهرة.

وأوضحت أنه من الطبيعي التعرض للتنمر في المدرسة، لكنها اليوم أصبحت تعكس مثل هذه القصص لأمور إيجابية، كما أنها متصالحة مع نفسها ولا تترك هذه المشكلة أن تنغص عليها حياتها.

وردا على سؤال حول ما إذا كانت تعاني من صدمة عاطفية، قالت رحمة: “تخطيت هذه المرحلة، منذ حوالي 12 عاما وأنا أعيش وحدي، وهذا ما جعل عائلتي تنتقل إلى لبنان لتقف إلى جانبي لمدة ثلاثة أشهر. لا أحد يعرف ما يمر به كل إنسان”.

ورفضت الكشف عن المسلسل الذي يجمعها مع الممثل السوري محمد الأحمد، مشيرة إلى أنه يتوجب انتظار الإعلان الرسمي من قبل شركة “إيغل فيلمز” التي تنتج العمل.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us