ياسمين صبري تردّ لأول مرة على تشبيهها بـ جورجينا رودريغز

فن 25 أيلول, 2023

حلت الفنانة ياسمين صبري، ضيفة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية”، وتحدثت على تشبيهها دائماً بـ جورجينا رودريغز، شريكة لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو.

وقالت ياسمين صبري، بشأن تشبيهها بـ جورجينا: “يمكن عشان نفس لون جلدها، والروح والمنظر، وإحنا عندنا مشكلة كعرب إننا بنمجد قوي في الشيء الأجنبي، ونبص للعربي إنه رقم 2 ودي مشكلة ثقافية”.

وخلال مداخلة هاتفية، أشاد الفنان ماجد الكدواني بـ ياسمين صبري، قائلاً: “ياسمين إنسانة مثقفة جدا ومتواضعة جدا جدا وملتزمة وأكتر حاجة بحبها في ياسمين إن هي عندها ناحية تأملية في الحياة وروحانيات عالية جداً”.

وتابع الكدواني: “كنا بنتكلم كتير مع بعض وكنت بستمتع بالحوار معاها وإحنا بنصور فيلم أبو نسب، هي عندها مرونة عالية جدا وسلام داخلي بيساعدها على إنها تكون متقبلة أي حالة”.

كما تحدث المخرج رامي إمام عن ياسمين صبري، من خلال مداخلة أخرى عبر برنامج الحكاية، وقال: “أنا استمتعت بالشغل مع ياسمين وده بسبب هقوله لأول مرة، إن الناس كلها بتسمع عن ياسمين صبري، إنها مغرورة وبتتنك وبتيجي متأخرة وحاجات كتيرة جدا، إنما بصراحة وبقولها على الهوا ياسمين فنانة ملتزمة جدا وبتشتغل على نفسها جدا وقلتلها انتي اتطورتي جدا يا ياسمين، وبقت مركزة في كل التفاصيل”.

 

المصدر: نواعم

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar