سيرين عبد النور تلتزم الصمت!

فن 30 أيلول, 2023
سيرين عبد النور

لم يمض الكثير على آخر مشاركة للنجمة سيرين عبد النور في منتدى دبي للإعلام حتى عاد الجدل مجدداً قبل أيام مع استضافة المنتدى للإعلامي رودولف هلال والممثلة ماغي بو غصن وزوجها جمال سنان وذلك لمحاورتهم عن أوضاع الاعلام، رودولف هلال المقرب من بو غصن سألها عن ما تريد مسحه من تاريخها هل خلافها مع طليقها؟ أم خلافها مع سيرين عبد النور؟ الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً لأنه يخرج عن طبيعة سياق ومواضيع الندوة الاعلامية وليس مقابلة تلفزيونية للمزيد من المشاهدات.

اعترض المتابعون على ما قام به رودولف هلال من استخفافه بالمحتوى لجهة طرح خلاف ممثلة مع طليقها أو مع زميلتها، فيما آثرت عبد النور عدم الرد على كل التساؤلات والفيديوهات التي وصلتها. وقد علم أن عبد النور تتابع تصوير مسلسل الجديد “النسيان”، وهو اسم غير نهائي. وكانت متواجدة في ضاحية بيروت الجنوبية خلال اليومين الماضيين تعمل على تصوير جزء من المشاهد.

يذكر أخيراً أن نيشان كان قد طرح في منتدى سابق للإعلام سؤالاً على عبد النور والمنتج صادق الصباح في عدم التعاون ومشاركة عبد النور لبطولة مسلسل مع زميلتها نادين نسيب نجيم التي يتولى أعمالها صادق الصباح، لكن المنتج وقتها نفى الموضوع، فيما أكدت عبد النور أن ذلك طرح عليها لكن نجيم رفضت.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar