“زلّة لسان”… تعليق محمد رمضان على أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام

فن 8 تشرين الثانى, 2023

تتواصل ردود فعل نجوم الفن حول أزمة الممثلين المصريين بيومي فؤاد ومحمد سلام، بعد امتناع الأخير عن المشاركة في مسرحية “زواج اصطناعي” ضمن فعاليات موسم الرياض.

وكان آخر المعلقين على الأزمة الفنان محمد رمضان الذي ظهر في مقطع فيديو عبر حسابه في “إنستغرام”، مستغربا من الهجوم الواسع الذي تعرض له بيومي فؤاد، وكذلك الانتقادات التي طالت محمد سلام، قائلا: “رأس مال أي فنان في الدنيا الناس، بندعي من كل حبايبنا إن ربنا يحبب فينا الناس والجمهور، فشيء قاسي جدا أن أكثر حد عاوز تسعده وتنال رضاه يكون قاسي عليك بالكلام، كلامي عن زمايلي وأخواتي، كلامي عن زمايلي حبايبي الاثنين محمد سلام وبيومي فؤاد”.

وأضاف رمضان: “لا محمد سلام غلط ولا بيومي فؤاد غلط، حتى لو زلة لسان حصلت ده يخلينا نقول اللهم لا تؤاخذنا إن ناسينا أو أخطأنا ربنا بيسامح، فعملوا إيه الاتنين عشان نكون قاسيين عليهم كدا، بسمع إشاعات سلام مش هيشتغل الجمهور ولا احنا هنسمح بده، إحنا في ضهر أى فنان بنحبه”.

وشهدت الساعات الماضية جدلا كبيرا بعد قيام الفنان بيومي فؤاد بمهاجمة الفنان محمد سلام في نهاية عرض مسرحية “زواج اصطناعي” في موسم الرياض، قائلا: “من حقك أنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك، إحنا مبنجيش علشان نضحك حضراتكم إحنا بنقدم فننا المصري إنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا شيء عظيم أني أخرج اتصور مع شاب سعودي ومع سيدة سعودية وهي تعلم أني مصري أنا بشرف بلدي”.

وكان “سلام” وثَّق مقطع فيديو قبل أيام قليلة أعلن فيه اعتذاره عن المشاركة في العرض المسرحي بسبب عدم رغبته بتقديم أعمال فنية في الوقت الذي تشهد فيه غزة حربًا شرسة تشنّها إسرائيل.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us