إليسا تنشر الفرح في موسم الرياض: “انبسطوا لأنو الحياة قصيرة” (فيديو)
فن
20 تشرين الثانى, 2023

“إليسا في موسم الرياض” هو الهاشتاغ الّذي دشّنه محبّو النجمة اللبنانيّة اليسا تزامناً مع الحفل الغنائي الّذي أحيته الأخيرة ضمن فعاليات “موسم الرياض” في المملكة العربيّة السعوديّة.
وألقت الفنانة إليسا كلمةً على المسرح وأعربت فيها عن سعادتها بلقائها الجمهور السعودي كما شكّرت القيّمين على المهرجان، ووجّهت رسالةً الى الجمهور بالقول “انبسطوا لأنو الحياة قصيرة، واتسلّوا”.
مواضيع ذات صلة :
إليسا تغني “لعبة الأيام” قبل طرحها… وتخلع حذائها من جديد على المسرح | إليسا تكشف كواليس جلسة استوديو موسيقية مميزة | إليسا تطمئن جمهورها: سأعود أسرع مما تتوقعون |




