زينة مكي تحارب بشجاعة تدهور وضعها الصحي وتكشف: قد أصاب بالشلل

فن 23 تشرين الثانى, 2023

قررت الممثلة اللّبنانية زينة مكي عدم المشاركة في السباق الرمضاني لعام 2024، كاشفةً أنّ اهتمامها الحالي ينصبّ كلّه على وضعها الصحي.

ونفت زينة مكي الأخبار التي تحدثت عن مشاركتها في مسلسل “نظرة حب” إلى جانب باسل خياط وكارمن بصيبص، مؤكدة عدم تلقيها أي اتصال من الشركة المنتجة للمسلسل “الصباح إخوان”.

وقالت: “لنكره شيئاً قد يكون في صالحنا. لا أستطيع حالياً المشاركة في مسلسل يتألف من 30 حلقة ويتطلب تصويرًا لمدة 18 ساعة يوميًا، نظرًا لحالتي الصحية”.

وكشفت زينة مكي أنّ وضعها الصحي تطور مؤخرًا لافتة إلى وجود تباين في آراء الأطباء حول حالتها وحاجتها لجراحة. حيث قالت إنّ عددًا من الأطباء نصحها بالخضوع لعملية جراحية حتى تصحح وضع آخر فقرة في العمود الفقري وتتجنب تلف الأعصاب والشلل فيما رأى أطباء آخرون أنّ عليها عيش حياتها بشكل طبيعي وغض النظر عن الجراحة.  مؤكدة أنّ البحث مستمر وأنّ عقلها هذه المرّة أوعى وستتخطى هذه المرحلة الصعبة، كما كشفت أنها عانت من الاكتئاب مؤخرًا نظرًا لهذه التطورات لكنها تمكنت من تخطي ذلك بدعم الأصدقاء والعائلة والطبيب النفسي الذي يساندها منذ خمس سنوات للتغلب على تداعيات أزمتها الصحية.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar