عباس النوري: بلا أبو عصام باب الحارة “ما بيزبط”

فن 11 كانون الأول, 2023

تحدث الممثل السوري عباس النوري خلال مشاركته كضيف في برنامج “زمن” على شاشة الـLBCI مع الإعلامية راغدة شلهوب عن علاقته بوالده، ووصف صفاته بالصلابة والقسوة وفي الوقت نفسه بالمحبة الكبيرة. وأكد أن والده كان قاسيًا عليه وأحيانًا ظلمه في بعض المواقف، مشيرًا إلى أن ظروف حياته وطريقة تفكيره أدت إلى عدم فهمه له.

عند مشاهدته لصورة والده الراحل، أعرب النوري عن أمنيته بالقدرة على إعادة الزمن ليعاتب والده ويشير إلى اللحظات التي ظلمه فيها. وتحدث أيضًا عن دوره في مسلسل “باب الحارة” حيث أكد أنه لم يكن يتوقع أن يصل المسلسل إلى هذا المستوى من النجاح والانتشار.

وفيما يتعلق بالانتقادات التي وجهت للمسلسل، بخاصة حول تصوير المرأة فيه، أشار إلى أن الأعمال الإبداعية تحتاج إلى نقد بناء، وأن العمل الناجح يجب أن يتعرض للنقد، معتبرًا أن ما تعرض له “باب الحارة” في بداياته من نقد كان لغايات مقصودة. كما أشار إلى أنّ شخصية “أبو عصام” علقت في أذهان المشاهدين وأضاف: بلا أبو عصام باب الحارة ما بيزبط معهم.

وفي سياق آخر، سأل عباس النوري عن الفرق بين لبنان وسوريا، مؤكدًا أن لا فرق، وأن السيدة فيروز لا تزال شعلة وسفيرة للنجوم بين البلدين. وأضاف أن كل فنان يجب أن يكون لديه مشروع ثقافي أساسي ولا يجوز أن يكون لديه مشروع سياسي.

وأخيرًا، تحدث النوري عن تهديدات تعرض لها بسبب مواقفه التي فهمت بشكل خاطئ، مؤكدًا أنه ليس مدعومًا من أحد، وأكد على أن النازح سيظل نازحًا حتى يعود، وإذا لم يرغب بلده في عودته فسيظل مهجّرًا.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us