سيرين عبد النور وقيس الشيخ نجيب: مسلسل قصير يخطف الأنفاس!

فن 11 كانون الأول, 2023

كُشفت تفاصيل مسلسل “النسيان” الذي يقوم ببطولته الثنائي سيرين عبد النور وقيس الشيخ نجيب، حيث يجسّدان دور زوجين يعيشان حياة سعيدة مع أطفالهما قبل أن يقع حادث يقلب حياتهما رأسًا على عقب.

ويتألف المسلسل من 15 حلقة ويتطرق لمجموعة من المواضيع الحساسة، منها العلاقات غير الشرعية وسطوة المال وتباين طبقات المجتمع.

وبالإضافة إلى سيرين عبد النور وقيس الشيخ نجيب، يشارك في العمل نجوم مثل كارول عبود، وفادي أبي سمرا، وأسامة المصري، وندى بو فرحات، وسلمى شلبي، وإيلي كريستفريدوس، وسامي أبو حمدان ويورغو شلهوب.

المصادر أكدت أن تفاصيل العلاقة بين يورغو شلهوب وكارول عبود في المسلسل ستجذب اهتمام الجمهور بشكل كبير، بما يشابه الاهتمام الذي أثير حول علاقة سيرين عبد النور وقيس الشيخ نجيب.

ووفقًا للمعلومات، انتهى التصوير في 25 تشرين الثاني الماضي بعد فترة تصوير استمرت 52 يومًا، حيث تم تصوير العديد من المشاهد في منطقة “الحمرا” في بيروت.

وفيما يتعلق بالبوستر الخاص بأبطال المسلسل، فقد تم التقاطه في 27 تشرين الثاني الماضي، ونفى المصدر صحة الصور التي تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي تظهر فيها سيرين عبد النور بشعر أشقر.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar