وائل جسار يرد: لم أجرّب المخدرات… وأتعالج نفسيًا

فن 19 كانون الأول, 2023

كشف الفنان اللبناني وائل جسار، عن تردده على عيادة طبيب نفسي، نتيجة الضغوطات والصعوبات التي نتجت عن تواجده في الساحة الفنية.

وقال جسار إن الفن عالم صعب جداً خاصة على النساء، ويجب على من يرغب الدخول فيه أن يعرف كيف يتعامل معه بشكل سليم، حتى لا يأخذه لأماكن لا يحمد عقباها.

وأضاف أن أجواء الفن والسهر في الليل هي من تورط الفنانين، إذ لا تخلو من أصدقاء السوء، ويجب على كل شخص يدخل الساحة الفنية أن يختار مع من يجلس ويتعامل بعناية فائقة.

وتابع جسار خلال ظهوره في برنامج “الزمن” المذاع على قناة الـlbc، أنه قال لا للكثير من مبادئ الفن، أهمها تعاطي المخدرات وشرب الكحول، فهو يعتبرها من المحرمات ويستحيل أن يؤذي نفسه.

وبين أنه اتُهِمَ بتعاطيه للمخدرات، والكثير من الناس لم تصدق عدم إقدامه على ذلك، فهم يعتقدون أن الفنان لا يمكنه أن يؤدي أغنياته بشكل جيد دونها.

وأكد جسار أنه لم يسبق له أن تعاطى المخدرات قط، ولم يجربها حتى، لأنه تعلم من تجارب زملائه الفنانين والذين تدمروا بسبب تعاطيهم. وعلق: أقسم بالله بحياتي ما تعاطيت المخدرات.. وأنا بريء من هالخبريات.. عندي هنن من المحرمات.. وكتير فنانين فاتو بالحيطان بسببها.

وأوضح جسار أنه لجأ لطبيب نفسي مؤخراً، بسبب الضغط الكبير الذي يتعرض له خلال عمله، ولا يجد الأمر معيباً، مشيراً إلى أنه يتناول الأدوية المهدئة كجزء من العلاج الذي سينتهي قريباً. وبين أن الأدوية ساعدته كثيراً على تمالك أعصابه وضبط نفسه، ولم تسبب له أي ضرر نفسي أو جسدي.

وأشار جسار إلى أن حياة الفنان ليست وردية كما يتخيل البعض، إذ لا تخلو من الصعوبات والمشاكل وضغط العمل والخوف من الفشل.

وشدد على أن المال والثروة مجرد وسيلة لإكمال الحياة، لكنها لا تشتري السعادة والاطمئنان والوقت، كما إنها لا تمنع المشاكل والآلام. وأكد جسار أن الإنسان الغني والفقير يحاربان يومياً، ولا تخلو حياتهما من المنغصات والمشاكل، لافتاً إلى أنه يشعر بالحزن مثل أي شخص، ويسعى يومياً لعدم الاستسلام.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us