شكران مرتجى: أعيش حب لن ينتهي بالزواج

فن 10 كانون الثاني, 2024

أكدت الفنانة شكران مرتجى أنها تعيش علاقة عاطفية لن تنتهي بالزواج، مع شخص ينتمي إلى خارج الوسط الفني، رغم حلمها الدائم بالارتباط والعيش مدى الحياة مع شريكها المثالي.

وأوضحت مرتجى خلال مشاركتها في برنامج “الزمن”أنها تعيش قصة حب مع رجل وصفته بأنه “الرجل الحقيقي”، وقالت إنها تعتبره صديقها وسندها بكل معنى الكلمة، وعبرت عن امتنانها لتأثيره الإيجابي في حياتها.

وأكدت شكران استمرار هذه العلاقة لأكثر من ثلاث سنوات، ورغم مرور هذه الفترة الطويلة، لم يتأثر حبهما بتحديات الزمن، حيث حافظا على خصوصية العلاقة من دون أن يعلنا علنًا عنها.

ومع ذلك، أشارت إلى أن هناك عوائق تحول دون تحقيق الزواج، مما دفعها إلى إغلاق باب الزواج بشكل نهائي، معربة عن رغبتها في أن يكون الحب كاملاً ومتكاملاً أو لا يكون، ونصحت الفتيات بالحفاظ على خصوصية علاقاتهن.

وتحدثت شكران عن مشاعر الأمومة، معبرة عن رضاها الكامل بقضاء الله لها بعدم الإنجاب. وقالت إنها تمكنت من التصالح مع هذا الوضع، بخاصة بعد الأزمة السورية التي فرقت بين العائلات.

وأعربت عن شعورها بالوحدة وتمنيها لو رزقها الله بفتاة حنونة تشبهها وتكون دعمًا لها في كل الظروف، مشيرة إلى أنها كانت حنونة مع والدتها، وتتمنى أحيانًا وجود شخص يقدم لها الدعم والرعاية.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us