بعد تصريحات نجله والجدل حول حالته الصحية.. هل اعتزل عادل إمام الفن؟

فن 22 كانون الثاني, 2024
عادل إمام

تصدّر اسم النجم المصري، عادل إمام، مواقع التواصل بالتزامن مع إعلان ابنه المخرج رامي إمام أن والده قرّر التفرغ تمامًا لعائلته وأحفاده وذلك بعد حديثه في وسائل إعلامية على هامش حضوره حفل توزيع جوائز “جوي أووردز”. كاشفًا أن والده يتمتع بصحة جيدة وقرّر التفرّغ تمامًا لقضاء وقت أطول مع عائلته وأحفاده خلال الفترة المقبلة، ما اعتبره البعض إعلان اعتزال “الزعيم”.

من جانبه، نفى المنتج عصام إمام، تصريحات نجل شقيقه المخرج رامي إمام بشأن اعتزال عادل إمام. وأشار في لقاء مع “الوطن”، إلى أنه لا يعلم شيئًا عن اعتزال شقيقه عادل إمام. لافتًا إلى أنه متفاجئ من تصريحات رامي إمام وهو مستغرب من حديث نجل ابن شقيقه وقال: “ليه قال كده والزعيم معتزلش وهو صحته كويسه وبيقضي وقته فعلاً مع أحفاده ويقرأ وزي الفل”.

وكان مهرجان جوي أووردز قد منح جائزة زعيم الفن العربي للنجم عادل إمام حيث تسلّم التكريم ولدَيه المخرج رامي إمام والممثل محمد إمام. وهي جائزة تُمنح لمرة واحدة فقط. وفي كلمة لرامي إمام أكد ان والده كان أبًا مثاليًا فعلى الرغم من انشغالاته وعمله الا انه اهتم باولاده وبمنزله وبثّ فيهم روح العائلة المصرية وكل أعماله كانت هادفة وتحمل رسائل فنيّة. كما أكدا ان والدتهما هي السبب بما وصلوا إليه اليوم.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us