الطفولة والذكريات… “صندوق” أصالة يكشف الكثير

فن 27 كانون الثاني, 2024

طرحت الفنانة السورية أصالة نصري أغنيتها الجديدة “صندوق”، وهي إحدى أغاني الجزء الثاني من ألبومها “لحقت نفسي”، عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، يوم الخميس.

وعادت أصالة بمحبيها إلى الماضي في الفيديو المصور الخاص بالأغنية، إذ ذهبت نسختها المصغرة إلى بيت والدها الراحل مصطفى نصري، وتجولت في أنحائه.

وفي الفيديو، عبّرت أصالة عن اشتياقها لصوت والدتها ودلال والدها، ولحب الطفولة، حيث فتحت صندوق ذكرياتها الذي يزخر بالصور القديمة، والرسائل البسيطة، وحتى سكاكر “قبقاب غوار” التي كانت تتناولها وهي طفلة.

وفي صندوقها الخشبي العتيق، انطلقت أصالة في رحلة عبر ذكريات طفولتها، واستعرضت صورها القديمة وهي في أحضان والديها، وصورًا من بداياتها الفنية، بالإضافة إلى لقطات برفقة شقيقاتها.

وأوضحت أصالة في كلمات الأغنية أن صندوق ذكرياتها يحتوي على صورة لها بحضن جدتها يوم العيد، ويضم أيضاً مسبحة لجدها بقي منها 7 حبات، ورسالة كتب عليها “بحبك” من زميل دراستها.

وتقول أصالة في مقطع الأغنية: بخزانتي صندوق.. صرلو عمر عندي.. جوّاتو في كمشة صور.. وزرار وحكايات.. تَ أفتحو من جديد… بدّي وما بدّي من خوفي لا يوعى البكي .. ويسكّت الضحكات.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأغنية أصالة، مُشيرين إلى أنها أعادتهم بالزمن إلى الوراء، ودفعتهم لاستذكار ذكريات الماضي.

يُشار إلى أن أصالة قدمت الأغنية باللهجة السورية، وهي من كلمات رامي قحطان كوسا، وألحان وتوزيع يزن صباغ، وإنتاج روتانا، وإخراج هاس غدار.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar