زوج هبة طوجي المرشح اللبناني الوحيد لجائزة “غرامي”

فن 6 شباط, 2024

شاركت الفنانة هبة طوجي زوجها المؤلف الموسيقي إبراهيم معلوف حضور حفل “غرامي اووردز” العالمي، الذي أقيم في لوس أنجلوس، مساء أمس الأحد (فجر يوم الاثنين بتوقيت لبنان).

جاءت مشاركة الثنائي بعد إعلان ترشيح معلوف لجائزة غرامي للعام ٢٠٢٤ عن فئة أفضل أداء موسيقي عالمي عن أغنية Todo Colores التي تعاون فيها مع المغني Cimafunk وفرقة Tank and The Bangas الموسيقية. وهذا يعتبر الترشح الثاني له للجائزة نفسها، بعد ترشيحه العام الماضي.

ونشرت طوجي عبر حسابها على “إنستغرام” لقطات عدة وثقت من خلالها أجواء مشاركتها في الحفل برفقة زوجها الذي ظهر معها بلحظات رومانسية على سجادة غرامي الحمراء. وكتبت معبّرة عن فخرها وسعادتها بالإنجاز العالمي الذي حققه، رغم عدم فوزه بالجائزة: “هو الفائز بالنسبة لي”.

وتجدر الإشارة إلى أن ألبوم الفرقة العالمية الأميركية Pentatonix “Holidays around the world” ترشّح لجائزة غرامي عن فئة أفضل ألبوم بوب تقليدي، وتعد طوجي جزءاً من هذا الألبوم، من خلال مشاركتها بأغنية “مجدك باقي بهذا الزمان-Hark! The Herald Angels Sing”، في أول مشاركة لفنانة عربية في ألبوم الفرقة الأميركية الحاصلة على 3 جوائز غرامي عالمية، والذي يضم 12 أغنية من أشهر أغنيات أعياد الميلاد.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us