ماجدة الرومي تكشف “إجرام” الممانعة”!

فن, لبنان 12 شباط, 2024

هي كلمات قليلة، قالتها الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي في حفلها في أبو ظبي، كانت سبباً كي تبدأ الجيوش الإلكترونية حملة “هجينة” ضدها.

ما قالته ماجدة ليس كفراً، قالت ما يقوله لبناني، قالت “وجعنا” و”همنا” و”ألمنا”، هي لم تتنكّر للوطن كما حاولت الجيوش الجاهلة أن تحرّف كلامها، هي فقط باحت بغصّة ما نعانيه في هذا الوطن.

وكانت الرومي قد قالت بالحرف الواحد: “اشتقنا لـ أبو ظبي الحلوة اللي كل شي فيها بيضحكلنا وبيستقبلنا بالإعمار والخضار اللي بيمجد الله وبيكبر القلب، الله يديمها على هالأرض الطيبة بركة ونعمة”.

وأضافت: “جايين من لبنان، مطرح ما عم نعيش أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام المقترَف في حقنا من قبل من يلي اسمهم منّا وفينا وهم مش هيك، ما فينا إلا ما نتوقف أمام الإنجازات اللي عم نشوفها كيف ما مشينا في هذا البلد الحبيب، منشوف بعيونا كيف العظماء بيعملوا الجنة على الأرض”.

لتسأل: “هل يوجد لبنانيون؟ بمسي عليكم، وبقولكم نحن في انتظاركم هذا الصيف، لا يزال بلدنا جميلاً ولا زلنا نحبه، ولا يزال جنة ورح يبقى.. مهما عملوا فينا ومهما أجرموا تأكدوا أنّ الكلمة الأخيرة لربنا ولبنان لديه رب”.

ما قالته الرومي استفزّ بشكل خاص جمهور الممانعة الذي وجد نفسه متهماً بالإجرام، ومع أنّ الرومي لم تسمِّ الجهة غير أنّ المجرم يعرف نفسه دون أن يتهم مباشرة.

حملة شعواء واجهتها الرومي فدافع عنها الكثيرون في المقابل، في مقدمتهم النجمة الإماراتية أحلام التي ردت على أحد الصحافيين الذي وجد من ماجدة مادة للشهرة بالقول: “أنت تتحدث مع ماجدة الرومي ما بيصير تتكلم معاها بهالطريقه أبداً غير موفقة هذي كلمة ما بتنقال لماجدة الرومي وهي بتحكي عن وضع كلكم بتحكوا فيه لبنان والحقيقه هي تتكلم من ألم الجمال هو لبنان الحب هو لبنان العظيمه صح وميه بالميه صح بس اليوم لبنان حزين جداً واهل لبنان يستحقون الافضل وهي تتكلم عن حال ووضع موجود فعلاً وهي حزينه على وطنها من بعد ما كان لبنان الوجهه الاولى للسياحه وين لبنان اليوم ماقالت شي غلط كلنا حزينين على لبنان بس مع احترامي لم تكن موفق بالرد على قامه عظيمه فنيه كبيره الكبيره ماجدة الرومي لا يتسلق احد على ظهر العظماء ابداً.. هذي ماجده الرومي يا استاذ”.

فيما كتبت الإعلامية ريما نجيم: “ماجدة الرومي ليست بحاجة لإختبار الوطنية، ماجدة من الاشياء القليلة التي ما زالت جميلة وبهيّة في هذا الوطن المقهور. كفى مكابرة وإدّعاء أننا بألف خير، يحكمنا غير مسؤولين بل مجموعة هواة نصب واحتيال واجرام وكلّنا وكل العالم يدرك ويرى ذلك ! قالت ما نقوله كلّنا في الخفاء …من قلب…”.

أما النجم وسام حنّا فكتب: “كنتِ و رح تبقي وجه لبنان الحلو من هلق لبكرا لبعيد. اسمك و صوتك و كلمتك هني الوطن التعبان ، المجروح ، هني لبنان القيامة لجاية. حملي وجع هالبلد و صلّي و غنّي ووصلي صوتك لآخر الدني ، اوعى تخافي ، اوعى تتراجعي. ما اشطرهم لما يجتزؤا كلامك .”

من جهتها لم ترد الرومي على الحملة التي واجهتها، بل اكتشفت بنشر مقطع ثانٍ من الحلفة ظهرت فيه وهي تتغنّى بلبنان قائلة: “بعدو بلدنا حلو… وبعدو جنّة، ورح يبقى، ومهما عملوا فينا، وأجرموا… اتأكدوا ان الكلمة الأخيرة لربنا… لبنان عنده رب”.

أخيراً، يبدو أنّ الكبيرة ماجدة الرومي قد كشفت إجرام “الممانعة” وإلاّ ما كان كلّ الهجوم السخيف ضد كلماتها الصادقة!

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar