رغم وفاته… محمد قنوع حاضر في دراما رمضان 2024

فن 18 شباط, 2024

استذكر المخرج السوري سيف الدين سبيعي، زميله الفنان الراحل محمد قنوع، من خلال نشر البوستر الترويجي الخاص بالأخير في مسلسل “مال القبان” المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024.

ورغم رحيل قنوع عن عالمنا العام الماضي، فإنه لن يغيب عن الدراما الرمضانية العام الحالي، وسيظهر في عدة أعمال درامية، منها “مال القبان”، إضافة إلى مسلسل “كانون”.

وظهر قنوع في بوستر “مال القبان” بملامح تُوحي بالطاقة الإيجابية، حيث طغت ابتسامته على وجهه، مع ملاحظة وجود بعض التغييرات على شكله الخارجي كطريقة تسريحة الشعر.

وأرفق سبيعي البوستر بتعليق أعرب خلاله عن حزنه لفقدان قنوع، لاسيما أنهما كانت تربطهما علاقة صداقة قوية، قائلاً: “ميمو، هاد المسلسل إلك، اشتقتلك”.

من جهته، كشف المنتج أحمد الشيخ عن أهمية دور قنوع في “مال القبان”، حيث كان الأخير ينتظر عرضه بفارغ الصبر، سائلاً له الرحمة والمغفرة.

وعلّق الشيخ على البوستر الخاص بقنوع والذي نشره عبر صفحته على “إنستغرام”: “بعرف قديه كان يعنيلك هالدور وهالعمل، كنت بتمنى تكون أول واحد عم يتصل بي، الله يرحمك ويغفرلك ويكتبلك الجنة، اشتقنالك الحاضر الغائب محمد قنوع”.

وسيكون مسلسل “كانون” ثاني مشاركات الراحل قنوع، وتدور أحداثه في شارع “سوق الحرامية”، ويتناول موضوعات شائكة تهم الشارع السوري بينها المخدرات، وتزوير العملات.

ورحل الفنان محمد قنوع عن عالمنا، في 22 نيسان العام 2023، إثر احتشاء في عضلة القلب، وشكّل رحيله صدمة لزملائه الفنانين الذين نعوه بكلمات مؤثرة.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us