إنجاز جديد لبيونسيه

فن 22 شباط, 2024
بيونسيه

تواصل النجمة العالمية بيونسيه رسم تاريخها الفني المميز بتحقيق الأرقام القياسية، خاصة بعد إعلانها عن ألبومها الجديد في بداية عام 2024.

بعد أيام قليلة من هذا الإعلان، أطلقت بيونسيه أول أغنيتين من الألبوم، محققة إنجازات جديدة في مسيرتها الغنية. تُعتبر واحدة من أكثر الفنانين تأثيرًا وشهرة في العالم. وُلدت في 4 تشرين الأول 1981 في هيوستن، تكساس. بدأت مسيرتها الفنية في أواخر التسعينيات كعضو رئيسي في الفرقة الغنائية النسائية Destiny’s Child، والتي كانت واحدة من أكثر الفرق النسائية مبيعًا في تاريخ الموسيقى.

بالعودة إلى ألبومها الجديد، حققت أغنية “Texas Hold ‘Em” نجاحاً باهراً، حيث اعتلت بيونسيه بهذه الأغنية قائمة Billboard’s Hot Country Songs، مما جعلها أول فنانة سمراء تحقق هذا الإنجاز في تاريخ موسيقى الريف الحديث. كما احتلت الأغنية المركز الثاني في قائمة Hot 100. أغنية “Texas Hold ‘Em” استطاعت أن تتفوق على أغنية “I Remember Everything” لزاك برايان وكيسي موسغريفز التي ظلت في الصدارة لمدة 20 أسبوعاً، واستقطبت 19.2 مليون استماع و39000 مبيعة تقليدية، بالإضافة إلى 4.8 مليون مرة ظهور على الراديو. كما حققت أغنية “16 Carriages” المركز التاسع في قائمة Hot Country Songs.

وأصبحت الفنانة الوحيدة التي تصل إلى المركز الأول في سبع فئات موسيقية مختلفة من قوائم Billboard كفنانة منفردة، بما في ذلك Hot 100، Hot Country Songs، وغيرها من الفئات اللاتينية وR&B وR&B/Hip-Hop.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar