دانا حلبي محسودة!

فن 20 آذار, 2024

أعربت الفنانة اللبنانية دانا حلبي، عن سعادتها بالوقوف أمام الفنان السوري أيمن زيدان، في مسلسل “في الداخل” المؤلف من 90 حلقة، وهو النسخة المعربة عن مسلسل تركي يحمل الاسم نفسه، سيعرض بعد شهر رمضان المبارك.

وأشادت دانا، في حديث خاص مع موقع “فوشيا”، بنجومية الفنان أيمن زيدان واصفة اياه بالرجل الراقي، المثقف الذي يساعد الإنسان على صقل خبرته في الحياة. وقالت: شكراً لمن رشحني على المشاركة في هذه التجربة، أنا محسودة على الوقوف أمام هذا الممثل الرائع.

وكشفت دانا عن بعض التفاصيل الخاصة بشخصية رئيسة العصابة التي تجسدها ضمن إطار بوليسي، وعلقت: معجبة جداً بدوري في المسلسل، والبطولة في العمل للعنصر الذكوري.

وعن الأعمال الدرامية التي تتابعها خلال الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، قالت: أنتظر انتهاء شهر رمضان المبارك، لمتابعة مجموعة من الأعمال الدرامية دفعة واحدة، ومنها مسلسلات “ع أمل”، و”2024” و”ولاد بديعة”، خاصة أنني متشوقة لمتابعة الفنانة سلافة معمار التي أعتبرها من أهم النجمات في الوطن العربي.

في سياق آخر، كشفت دانا عن خوض مجال تصميم الأزياء، من خلال إطلاق مجموعتها الخاصة بالعبايات الرمضانية، التي تحمل اسم “دانا بيروت”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar